القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الفوائد لزيت السمك أوميغا 3 واضرارها


فوائد واضرارمكملات زيت السمك أوميغا 3

فوائد زيت السمك أوميغا 3

تظهر الاكتشافات أن الدهون غير المشبعة أوميغا3 قد تعمل على:

1-انخفاض ضغط الدورة الدموية

2-تقليل المواد الدهنية 3-إبطاء تحسين البلاك في الممرات 4-قلل نبضات للقلب غير المعتاد 5-يقلل من احتمالية الإصابة بفشل الجهاز التنفسي والسكتة الدماغية 6-تقليل اللقطة في حالة الوفاة غير المتوقعة للقلب والأوعية الدموية لدى الأفراد المصابين بمرض الشريان التاجي

في حين أن أصناف الطعام هي أذكى اختيارك للحصول على أوميغا3 في نظامك الغذائي ، فإن مكملات زيت السمك متاحة أيضًا للأفراد الذين لا يهتمون بالأسماك.

إن المزايا القوية للأجزاء المعتادة من مكملات زيت السمك مشوشة ، لذا تحدث مع موفر الرعاية الرئيسية الخاص بك للتحقق مما إذا كانت مثالية بالنسبة لك.


اضرار زيت السمك أوميغا3


-طعم غريب في فمك نفث النفس اضطراب المعدة الإسهال المرض قد يؤدي تناول جرعات متعددة من زيت السمك كل يوم إلى زيادة خطر الوفاة. 

-بافتراض أنك بحاجة إلى تناول جرعات أعلى من مكملات زيت السمك أوميغا طعم غريب في فمك نفث النفس اضطراب المعدة الإسهال المرض قد يؤدي تناول جرعات متعددة من زيت السمك كل يوم إلى زيادة خطر الوفاة.

 بافتراض أنك بحاجة إلى تناول جرعات أعلى من مكملات زيت السمك أوميغا3  ، تحدث مع طبيب الرعاية الأولية أولاً. 
يمكن أن يوجهك موفر الرعاية الرئيسية (PCP) إلى تحسين روتين تناول الطعام باستخدام زيت السمك أوميغا3 

 بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمقدم الرعاية الرئيسية الخاص بك فحص جميع أجزاء صحتك إذا كنت تتناول كميات أكبر من زيت السمك. بالنسبة للأفراد الذين لديهم مستويات عالية جدًا من المواد الدهنية ، يمكن أيضًا الوصول إلى ترتيبات أوميغا3 العلاجية.

انا لي جافا سكريبت bi خطا 404
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اخر المدونة ضعهم تسريع